الابتعاد عن الغرباء

أنا لا أعرف كيفية اللعب القمار ، ميني باكارات ، باي غاو بلاط ، باي غاو بوكر ، كينو ،الترا كينو ، لعبة مزدوجة ، لعبة مزدوجة كلاسيكية ، بيتور كبير ، سيد المال ، مجنون أحد عشر ، 2 مقابل 3 ، يواجه و تلميح ، الأيدي يلعب الجازمي، وقت البرية، تجهم التنين، تحطم قارب على النهر، المؤخرة من الرافعات أو الماس ستة. بالإضافة إلى ذلك ، بعض هذه الألعاب حقيقية وهي في كل مكان. إذا كنت تعرف كيف تلعب هذه الألعاب ، فهي رائعة. أنا لا أقول إن لديهم مشكلة. في الواقع ، أسمع أن القمار بسيط للغاية (وهذا ما يقوله الجميع عندما يفهمون أن هناك شيئًا معقدًا بالفعل) ، ولكن إذا كنت باحثًا ، فسيكون عدد الألعاب التي يمكنك لعبها محدودًا. يجب عليك معرفة ما يلي:

الفضلات: اجلس على خط المرور بوضع شريحة على هذا الجزء من الطاولة. إذا كنت توافق ، يمكنك التبديل إلى رهان خلاف حيث تضع من 2 إلى 5 رقائق إضافية في كومة خلف رهان خط المرور. ستعرف فقط المبلغ الذي يمكنك إيداعه هنا. لا تخف من أن تسأل. كل جدول الفضلات لديه حوالي 10 موظفين. لذا ، لديك الوقت للإجابة على أسئلتك ، على سبيل المثال لأي رهان آخر يمكنك القيام به على الطاولة. أنا فخور بأن أعرف كل شيء عنها.

لعبة ورق: حاول أن تكون 21 سنة و 17 سنة فقط. لا يمكنك أن تخطئ مهما أخبرك البلهاء الخرافيون

لعبة الروليت: تجاهل المخطط الذي يتتبع الجولات السابقة. كل شيء يمكنك القيام به في هذه اللعبة هو أكثر أو أقل من نفس الشيء لأن الدفع لا ينطوي على مخاطرة. رهان فقط على الأسود ، إذا كنت تريد أن تشعر بالتفوق على الحشد في مهام الصلاة والصلاة. أو مجرد الجلوس في غرفة فندقك ورمي عملة معدنية إذا كنت باردًا جدًا.

فتحات: مجرد لعب الحمقى ولا نتوقع الفوز بها. مهمتهم الوحيدة هي أن تكون على قيد الحياة لفترة كافية لشرب الجعة والاستمرار

لا توجد نصيحة بأنني – أو أي شخص آخر – يمكن أن يوفر لك ما يضمن لك وقتًا مربحًا في جميع مؤسسات المقامرة الجيدة في العالم. وفي حين أنني أحترم الرأي القائل بأن بعض الرهانات يمكن أن تجني المال بطريقة معينة ، فأنا أعلم أيضاً أن الفرص في المنزل مواتية دائماً. مزاجك وسلوكك هما العاملان الوحيدان اللذان يتحكمان فيك. تخيل ، إذن ، أن هذه اللعبة هي محادثة وأن المال الذي تسترده مكوّن من الصقيع أو المرق أو المال الذي دفعته مقدمًا. هل يمكن أن تفقد حفنة من العجين بهذه الطريقة ، ولكن يا دونالد ترامب أيضا.