كيف تربح في الكازينو (الجزء الأول

مع كل الاحترام الواجب للناس الطيبين في ثاكرفيل، أوكلاهوما، I-35، بكلمة المرور في العالم. وبعبارة أخرى، إذا كنت لا تحبى الأعاصير أو المدن التجارية، فهذان شيئان غير التضاريس المستوية التي تسود في هذا الجزء من البلاد. هناك عدد لا يحصى من الكازينوهات مثل وينستار، كل جزء من حجمها، ولكن لا لا يزال في أماكن نائية، في المباني التي تبدو يبدوها تبتعد عن المشهد مثل الصبار الضخم. يمكن أن تدخن في الداخل.

من ناحية أخرى، سوف تجد القليل من الكازينوهات بين العقارات المرغوبة والمكلفة في العالم. على سبيل المثال، منطقة البحر الكاريبي ممتلئة، وفلتفت من ركوب القوارب، فبإمكانتك أيضا اللعب على المنحدرات. من الواضح أننا نحب الكازينوهات لدينا، لذا وضعناها في بيئات مختلفة، مثل الكوكب، العضو السنفعل إنها حتى تنفجر الفقاعة اللعينة. يمكن أن تكون في أي مكان في العالم عند دخولك إلى الكازينو، لكن كل هذه الأبواب ستجلبك إلى المكان نفسه. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية النجاح.

احتضان السريالية

لحسن الحظ، لم أكن في جميع الكازينوهات في العالم، لكنني بالخط نصيبها العادل. لقد تم إطلاق ماكينات القمار على الطرق السريعة والطرق السريعة في بلدنا. قضيت عيد ميلادي في لاس فيغاس وقضاء شهر العسل في نهضة أورانجيستاد. احتفل بيوم كولومبوس عام 2015 في منتجع وينستار المذكور أعلاه، من يظهر في دولة هندية مستقلة يقولها هذا الدولة (محمية شيروكي إذا كنت تريد شيئا للجميع). كما يمكنك أن تتخيل، تكون لكثرة القصص القاسية خلال عدة ايام للحيج.

بعد كل شيء، لا توجد ذكريات سيئة في الكازينوهات

لا توجد أيضًا ذكريات جيدة في الكازينوهات. كل ما تلعبه حيا متقلب بطبيعته. تشير الذكريات إلى مرور الوقت، وتسعى جميع الكازينوهات إلى خلق حالة شرودر من الطقس في جمهورها الأسير. كما نعلم جميعا، لا تملك الكازينوهات ساعة أو نوافذ صغيرة أو معدومة. يشترط القانون فايد. ومع ذلك ، لن يكون هذا هو الحال أبدا حيث تقوم بقيادة قاذف اللهب في الكازينو حتى لا يكون لديك غاز حتى قبل الإضاءة. السجائر. الكازينوهات هي صناديق رمل من أكوان بديلة لأصحاب الضمائر الأقل وعيا في العالم، وعدد واحد واحد هي: عدم رمي الرمال.