لا تبدأ نتين ، لن يكون نتين ‘

في كل طاولة بلاك جاك في كل كازينو في العالم ، ستجد أن بعض زبائنك يتظاهرون بأنهم يعرفون التاجر شخصياً. قد تتساءل كيف يفعل أطفالهم أو عندما يأخذون وظائفهم ، وقد تبتسم لهم لإظهار مدى سعادة سطحية ، يا سيدي ، أنها قدمت لهم حقًا. هؤلاء هم على الأرجح من السكان المحليين الذين يتوقفون بعد (أو بدلاً من) العمل في الكازينو. سوف تفعل كل الأشياء الخاطئة على الطاولة وأنت لن تحبك. قد لا يتم تقليدها وقد لا يتم خداعها.

في بورتوريكو ، حيث قضيت عطلتي هذا العام ، يكون عدد المقاعد في الموقع ثلاثة أضعاف على الأقل من عدد السياح. بالنسبة لي ، شخص بعيد النظر تعلّم نصف سنواته الأكاديمية ثم نسي تماما اللاتينية والايطالية والألمانية ، وهذا يعني أنني لم يكن لدي أي فكرة عما يحدث للطالب. لحظة معينة. اعتمادا على اللعبة ومزاجه من زملائك في الفريق ، قد يكون هذا القليل من القلق. ومع ذلك ، الكحول في الكازينوهات سان خوان مجاني والبلاك جاك يبرز الأسوأ.

لذا إذا رفع الرجل المشغول على الجانب الأيمن من تاجر زوجتك علامة $ 5 وطلب منه عدم أخذ بطاقة أخرى ، في خطر تعطيل تدفق اللعب ، لا تسميها “وقحة” صغيرة. يقول إنه لا يريد أن يكون “مارس الجنس” عندما يبدأ خطبة أسبانية على مسرحيتها ، حيث أن المرأة التي أسقطت رقاقاتها عندما تسقط هي صديقها ويمكن أن تكون ثنائية اللغة. هذه هي القواعد التي يجب الحفاظ عليها في بيئة أجنبية وأن تظل حذرة مثل أصدقاء الطفولة في بن كارسون. وهنا آخرون:

لا تجعل الخصم من تاجر. في الواقع ، اللعب على ناعم 14 و انشق، مزق 10 هو رياضيًا دون المستوى الأمثل. يمكنه أن يقدم لك هذه النصيحة إذا أراد ذلك ، وهو لا ينتهك قواعد المنزل تقنيًا. عليه أن يسخر منك إذا تجاهلته. وبالمثل ، فأنت لا تنتهك أي قانون بتهليل الوجه كما لو كنت قد فازت بالهدف ، وفزمت عندما فازت بيدك ، لكن الشكل متواضع للغاية. لا تنصحه إذا كنت بحاجة إلى إرسال رسالة.

دلل نفسك بالمشروبات المجانية. متوسط ​​كوكتيل الكازينو المجاني سهل جدا ، على أقل تقدير ، وإذا كنت تريد أن تشرب ، فهو حجم مطلق ، وليس هامش ، منتج. وهذا ما يسمى طريقة وول مارت. بشكل عام ، يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تمتلئ العملة وتنسى أموالك. على الأقل عند الغسق ، تتجنب النادلات ماكينات القمار كما لو كان شخص ما يصطادها في فخ دب. بالنسبة لمشروباتك “المجانية” ، يجب أن تخاطر بأكثر من بضعة دولارات. والنتيجة الحتمية هي أغلى “صني” و “فودكا” اللذين استهلكتهما.

لا تتوقع الكثير من رئيس الحفرة. ويدفع هؤلاء الناس لجلب ورقة إلى الطاولة والتحقق منها أربع مرات في الساعة. ليس لديك متسع من الوقت لفتح طاولة حيث يمكنك أن تفقد مبلغ 50 دولارًا فقط من نانوستاك ولن تحصل على مكافأة بمجرد قيامك بذلك. لقد قمت بالفعل بإعداد بوفيهين ، ولكن فقط في الغلالة ، وفقط لأن الجميع كان يراقب أنني أشتري أساسا دورة مدتها 10 دقائق حول كيفية عدم لعب القمار مقابل 300 دولار. إذا لم تتمكن من دفع الفواتير في المنزل ، فسوف لا تحصل على غرفة مجانية. ولا حتى في ميسيسيبي.